المجد التعليمي المجد التعليمي
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

افضل تطبيق للاندرويد لاختراق جوال الضحية، ماهو تطبيق AndroRat



افضل تطبيق للاندرويد لاختراق جوال الضحية، ماهو تطبيق AndroRat؟ وكيف احمي نفسي من الاختراق؟


   تطبيق AndRorat لاختراق جوال الضحية

AndroRAT عبارة عن تقلص بين Android و RAT (أداة الوصول عن بُعد) ، وهي عبارة عن برنامج ضار تمت رؤيته كثيرًا مؤخرًا. في البداية تم إنشاؤه كدليل على المفهوم ، ولكن هذا البرنامج الضار أصبح أكثر تطوراً بشكل تدريجي على مر السنين. يسمح AndroRAT للمهاجم عن بعد بالسيطرة على الضحية.

عادة ما يكون لدى RATs لوحة تحكم سهلة الاستخدام تجعل من الممكن التحكم في الضحايا. يمكن لـ AndroRAT التحكم في الجهاز المصاب عن طريق إجراء مكالمات هاتفية وإرسال رسائل SMS بالإضافة إلى الحصول على إحداثيات GPS ، والوصول إلى الملفات المخزنة على الهاتف وتفعيل واستخدام الميكروفون والكاميرا.

كيف يعمل؟

الإصدار الجديد من AndroRat لديه القدرة على اكتساب بعض امتيازات المستوى المتقدم على أي جهاز يعمل بنظام Android والذي لم يتم إصلاح ثغرة تنفيذ التعليمات البرمجية عن بعد CVE-2015-1805 وحقن عمليات استغلال الجذر.

تستغل نقاط الضعف الحرجة على منصة الاستهداف.

ما هو المميز في AndroRAT؟


  • بصرف النظر عن Android ، يمكن أن يستهدف AndroRat أيضًا أنظمة تشغيل Windows و macOS. ستقوم RAT بالاتصال بالأمر وخادم التحكم الذي يتحكم فيه المهاجم وتنفيذ أوامر مختلفة لسرقة المعلومات الحساسة للمستخدم.



  • تقوم بعض هذه الأوامر بسرقة قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ، وموقع GPS الخاص بك ، وملفاتك ، والرسائل من البريد الوارد الخاص بك ، وكلمات مرور WiFi الخاصة بك ... ويمكنها أيضًا تحميل الملفات إلى جهازك ، وتسجيل الصوت والتقاط الشاشة.



  • يسمح AndroRAT المزروع للمهاجم بالتحكم فيه عن بعد ومن بين أمور أخرى ، مراقبة وإجراء المكالمات والرسائل ، وتنشيط الكاميرا والميكروفون ، والوصول إلى الملفات المخزنة.


كيفية منع AndroRAT من إصابة هاتفي؟

فيما يتعلق بالأمن ، يعد Android أكثر أمانًا في الاستخدام من نظيره في Windows - ولكن لا يمكن اختراقه بأي حال من الأحوال. كن حذرًا عند تنزيل تطبيقات مختلفة لأن عددًا كبيرًا من المراجعات الإيجابية لا يشير دائمًا إلى أن التطبيق آمن. لمنع إصابة AndroRAT أو أي نوع آخر من البرامج الضارة من إصابة هاتفك ، من الضروري تثبيت برنامج مكافحة فيروسات كحماية أساسية. كما أن الحفاظ على تحديث جهاز Android الخاص بك بآخر التحديثات أمر حيوي لأمنه!

إزالة AndroRAT





معظم تطبيقات مكافحة الفيروسات قادرة على اكتشاف AndroRAT لأنها واحدة من أشهر أدوات اختراق الأندرويد.

تنزيل تطبيق AndroRat برابط مباشر

كيفية استخدام AndroRat على Android خطوة بخطوة:

قبل أن تتمكن من استخدام تطبيق AndroRat ، هناك بعض المواد المطلوبة ، على النحو التالي.

  • يجب تثبيت Java على الكمبيوتر.



  • معيد توجيه جهاز التوجيه

حمل هنا

  • يجب إيقاف تشغيل برامج مكافحة الفيروسات وجدار الحماية.
  • كمبيوتر مكتبي / كمبيوتر محمول.
  • هاتف Andriod لنشر تطبيق العميل.
  • جهاز توجيه لاسلكي.
  • اتصال إنترنت سريع

إذا كنت قد أعددت جميع المواد المذكورة أعلاه ، فقد حان الوقت لتتعلم كيفية استخدام AndroRat على Android ، وهنا بعض الخطوات خطوة بخطوة

تنزيل النسخة الكاملة AndroRat

لتتمكن من استخدام معيد توجيه منفذ التوجيه ، يجب أن تعرف عنوان IPv4. لذلك ، افتح Command Promt (CMD) واكتب ipconfig ثم اضغط على Enter. ستجد عنوان Ipv4 ، يرجى نسخ العنوان

الخطوة الثانية ، قم بتثبيت Port Router Forwarder وبعد تثبيته ، افتح نتائج التثبيت. عندما يتم الكشف عن جهاز التوجيه الخاص بك ، انقر فوق الزر إضافة وأدخل الاسم كما تريد. اترك البروتوكول المسمى TCP (افتراضي) ، المنفذ 8080. وأدخل عنوان IPv4 في عمود IP الداخلي ، ثم انقر فوق موافق


الخطوة الثالثة ، تحتاج إلى تثبيت التطبيق على جهاز Android الخاص بالضحية. لذلك يمكنك إنشاء التطبيق الخاص بك باستخدام AndroRat APK Binder. يرجى الانتقال إلى مجلد AndroRat ، وفتح AndroRat Binder ثم تحديد خيار البناء لإنشاء التطبيق الخاص بك.
في عمود IP ، أدخل عنوان IPv4 الخاص بك ، واملأ المنفذ بـ 8080 ، وانقر فوق انتقال ، ثم انتظر عملية إنشاء التطبيق.


هنا ، ستجد ملف Frame.apk في نفس المجلد AndroRat. يرجى تثبيت تطبيق Frame.apk على الهاتف الذكي المستهدف.

الخطوة الرابعة - بعد تمرير جميع الخطوات المذكورة أعلاه ، يمكنك الآن التحكم في الهاتف الذكي المستهدف بالكامل بالكامل. ثم أدخل مجلد AndroRat ، ثم سترى مجلدات AndroRat الأخرى. افتح تطبيق AndroRat Server وابدأ تشغيله. قم بالدخول إلى قائمة الخادم ، وحدد المنفذ وأدخل 8080 وفقًا لإعادة توجيه المنفذ ، ثم انقر فوق موافق. أغلق التطبيق ثم افتحه مرة أخرى.

بعد فتح التطبيق ، انتظر حتى يتم توصيل التطبيق بالهاتف الذكي الذي يتم استهدافه

حدد هاتف ذكي يعمل بنظام Android بالنقر فوقه ، الرجاء الانتقال والنقر فوق العميل وتحديد قائمة واجهة المستخدم

تفسير :




المراقبة: في هذه القائمة ، يمكنك اكتشاف ومراقبة جميع المكالمات والرسائل الواردة والصادرة
أمر الإرسال: يمكنك إرسال الرسائل وإجراء مكالمات صوتية
الحصول على بيانات Android: باستخدام هذا ، يمكنك الوصول إلى الكاميرا والميكروفون وجهات الاتصال والرسائل القصيرة وسجل المكالمات وغيرها

  Password: tr
تنزيل تطبيق AndroRat برابط مباشر



عن الكاتب

المجد التعليمي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المجد التعليمي